1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
إستبعاد الملاحظة

أنت لم تقم بتسجيل الدخول. اذا كنت مسجلا تستطيع الدخول هنا. اذا لم تكن مسجلا تستطيع التسجيل من خلال الضغط هنا.

*** تانكي تجريبي!

الموضوع في 'منتدى tanki العام الخاص باللعبة' بواسطة libyan1, بتاريخ ‏23/5/13.

حالة الموضوع:
إنتبه مضى على هذا الموضوع اكثر من 10 ايام.
  1. libyan1

    libyan1 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13/4/13
    المشاركات:
    873
    الإعجابات المتلقاة:
    1,055
    نقاط الجائزة:
    245
    سلام عليكم
    يوم شفت واحد يطير في هواء
    في تانكي تجريبي شوفوا صورة
    [​IMG]

    شوفوا دبابة ماموت في هواء
    ابي اسئل سؤال
    هل تانكي فيها *** ولا لا؟؟
    اتمنى جواب
     
    سن توب ،جـنرال و h7000 معجبون بهذا.
  2. مكاوي

    مكاوي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31/7/12
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    1,143
    نقاط الجائزة:
    265
    يب فيها خخخخخخخ حلوة حركة الطيران
     
    سن توب و h7000 معجبون بهذا.
  3. سن توب

    سن توب عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏16/5/13
    المشاركات:
    747
    الإعجابات المتلقاة:
    872
    نقاط الجائزة:
    190
    الإقامة:
    مككةة .. آلعوآلي
    مدري وش يحس فيه لما يسوي هاك ويقتل ومايموت طفش ياخي ..

    :(
     
    ansari9091 ،جـنرال و AKiRA معجبون بهذا.
  4. AKiRA

    AKiRA مراقب عام طاقم الإدارة مراقب عام

    إنضم إلينا في:
    ‏22/12/12
    المشاركات:
    8,852
    الإعجابات المتلقاة:
    9,838
    نقاط الجائزة:
    785
    +1 ^ ..
     
    أعجب بهذه المشاركة lucadela65
  5. king_511_0

    king_511_0 عضو راقي

    إنضم إلينا في:
    ‏24/9/11
    المشاركات:
    3,840
    الإعجابات المتلقاة:
    1,843
    نقاط الجائزة:
    385
    ههههه اعرف واحد يقدر يسوي كذا بس بالتجريبي الضاهر مافيه مكافحه للهكر حتى هاك القتل الفوري يشتغل اضن
     
    أعجب بهذه المشاركة lucadela65
  6. kll_2011

    kll_2011 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏2/5/13
    المشاركات:
    740
    الإعجابات المتلقاة:
    882
    نقاط الجائزة:
    135
    ي اخي تجربي مال امه داعي اذا يسوي في العادي باند مثل وجهه
     
    جـنرال و ابراهيم الرحيلي معجبون بهذا.
  7. A9Ly

    A9Ly مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏7/9/12
    المشاركات:
    7,470
    الإعجابات المتلقاة:
    8,422
    نقاط الجائزة:
    705
    اسمك في اللعبة:
    A9Ly
    الرتبة:
    mini_30
    بالهكر كل شي يصير
     
  8. ansari9091

    ansari9091 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏3/5/13
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    569
    نقاط الجائزة:
    135
    ++1
     
    أعجب بهذه المشاركة kll_2011
  9. lucadela65

    lucadela65 موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏28/1/13
    المشاركات:
    455
    الإعجابات المتلقاة:
    498
    نقاط الجائزة:
    230
    الإقامة:
    عبد لله سبحانة ♥♥
    من بدأية مسيرتي بتآإنكي إلى يؤمكك هذأإ لي 6 سنوات مآإ عمري دخلت جولة حصل فيه *** ..
    والله أحسها تسذب بـ تسذب ..
    بالعربي على قولة المثل وعذروني فيها ..
    ( الي ما عنده شغل يلعب بـ خـ ......)
     
    أعجب بهذه المشاركة جـنرال
  10. skilled511

    skilled511 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏15/4/13
    المشاركات:
    1,632
    الإعجابات المتلقاة:
    1,890
    نقاط الجائزة:
    190
    الإقامة:
    في ارض الله الواسعه
    والله مشكله انا شفت هاك اعلام
    اول مادخل القيم اخذ اعلم بسرعه اخذ 5 دقائق موصل يمكن 25 علم والكرستال علي الارض بلهبل للي يجمع في التجريبي
     
    جـنرال و libyan1 معجبون بهذا.
  11. libyan1

    libyan1 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13/4/13
    المشاركات:
    873
    الإعجابات المتلقاة:
    1,055
    نقاط الجائزة:
    245
    شباب انا خايف تصير تانكي عادي فيها *** برب لله يستر
     
  12. جـنرال

    جـنرال مرآقب عآم طاقم الإدارة مراقب عام

    إنضم إلينا في:
    ‏19/2/11
    المشاركات:
    9,079
    الإعجابات المتلقاة:
    12,564
    نقاط الجائزة:
    875
    الإقامة:
    ♥ - قلب الوآلدة
    اسمك في اللعبة:
    ar_General_k_s_A_911
    الرتبة:
    mini_30
    هاذي ِ، السيرفر َ، التجريبي ، طبيعي ِ، تحصل ، فيهه ، زي ، كذآ ،
     
  13. O.U.F.A

    O.U.F.A عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏12/5/13
    المشاركات:
    998
    الإعجابات المتلقاة:
    1,632
    نقاط الجائزة:
    170
    الإقامة:
    Egypt
    مـثل اللـى فـوقى :]
     
    أعجب بهذه المشاركة kll_2011
  14. killer 511

    killer 511 عضو راقي

    إنضم إلينا في:
    ‏6/12/12
    المشاركات:
    2,975
    الإعجابات المتلقاة:
    3,523
    نقاط الجائزة:
    340
    الإقامة:
    :)
    احم احم وش قالت التجريبي ماله داعي الا للي بطور يروح يجرب وللي بشتري للون يروح يجربه وماهب يعني اذا انت صار عندك الكراج ام3 يصير التجريبي ماله داعي -_-
     
    أعجب بهذه المشاركة kll_2011
  15. kll_2011

    kll_2011 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏2/5/13
    المشاركات:
    740
    الإعجابات المتلقاة:
    882
    نقاط الجائزة:
    135
    [
    quote="killer 511, post:22603, member: 7056"]احم احم وش قالت التجريبي ماله داعي الا للي بطور يروح يجرب وللي بشتري للون يروح يجربه وماهب يعني اذا انت صار عندك الكراج ام3 يصير التجريبي ماله داعي -_-[/quote]
    اخوي وش الفائدة اذا تجربه في التجربي الكل معاه ام3+لون قوي +قوات يعني بالقوه يموت وماراح تحس بالتجربه
     
  16. kll_2011

    kll_2011 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏2/5/13
    المشاركات:
    740
    الإعجابات المتلقاة:
    882
    نقاط الجائزة:
    135
    شوف ردي فوق
     
  17. kll_2011

    kll_2011 عضو مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏2/5/13
    المشاركات:
    740
    الإعجابات المتلقاة:
    882
    نقاط الجائزة:
    135
    شوف ردي فوق
     
  18. abo0dii

    abo0dii مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏15/3/12
    المشاركات:
    8,236
    الإعجابات المتلقاة:
    8,721
    نقاط الجائزة:
    785
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    يعني عشان قراجك م3 صار ماله داعي ؟؟
     
حالة الموضوع:
إنتبه مضى على هذا الموضوع اكثر من 10 ايام.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...